الفطور معاك ماما أحلى

هذا عنوان لنشاط قامت به المدرسة مع مربيات الصف الثاني الاساسي
وذلك بعمل وجبة افطار جماعية مع الامهات الفاضلات وذلك باحضار الوجبة المفضلة لديهم في جو يسوده الود بعيدا عن الاجواء التعليمية ومن خلال ذلك قامت مديرة المدرسة بتوجيه الشكر الخاص المدعم بعبارات الثناء والمديح لولية الامر ازدهار زوجة الاب للطالبين عمر وحمزة من الصف الثاني الاساسي لم تقوم به من رعاية واهتمام
ومتابعة تفوقت عما تقوم به الام الحقيقية جزاها الله خيرا . المثل يقول رب اخ لك لم تلده امك ونحن نقول رب ام لك لم تلدك

123456