بيت جالا: مدير المدرسة يوجه رسالة محبة الى المعليمن بعيديهم

 

بيت جالا: مدير المدرسة يوجه رسالة محبة الى المعليمن بعيديهم


بيت جالا: وجه مدير مدرسة البطريركية اللاتينية في بيت جالا الاستاذ سهيل دعيبس رسالة محبة وتقدير للمعلمين في المدرسة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادق الرابع عشر من كانون أول من عام، وقال في رسالته وهنيئا لنا بكم وهنيئا لطلابنا بكم ومعا نشكل اسرة مميزة واحدة بالرغم من كل الظروف....وهذا نص الرسالة.

 


الزميلات والزملاء الأعزاء

 

تحية طيبة وبعد،

 

بمناسبة عيد المعلم الفلسطيني والذي يصادف اليوم الخميس 14/12/2017 وبعيدا عن الكلام التقليدي في التهنئة والتبريك، اتوجه اليكم بأصدق مشاعر المحبة أولا والشكر والتقدير ثانيا والأمنيات ثالثا، لأقول لكم بأنكم عماد المدرسة وبالتالي المجتمع، وأنكم الشريحة التي لم ولن تأخذ حقها في الحياة لعظمة ما تقدمونه من رسالة في تربية وتعليم جيل تزداد معه التحديات يوماَ بعد يوم وانتم تواصلون الاداء المميز ذاته. وأقول لكم بأن التهنئة تكون بالأفعال لا بالأقوال فقط وهذا ما سعينا و نسعى له دائما بأن نوفر لكم البيئة التربوية الامنة والمريحة والمفيدة والمبنية على الكرامة والفخر واحترام المعلم في كل مفصل من مفاصل العمل داخل اسرتنا التربوية.
كل عام وأنتم بخير وكل أمنيات التوفيق لكم ولعائلاتكم وهنيئا لنا بكم وهنيئا لطلابنا بكم ومعا نشكل اسرة مميزة واحدة بالرغم من كل الظروف.

 

عيد مبارك وكل عام وانتم بخير

 

 

مدير المدرسة
أ‌. سهيل دعيبس