بيت جالا: قداس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لعام 2017/2018 للصفوف العاشر الى الثاني عشر

09-09-2017  12:07

 

 بيت جالا: قداس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لعام 2017/2018 للصفوف العاشر الى الثاني عشر


بيت جالا: أقامت مدرسة البطريركية اللاتينية في مدينة بيت جالا قداساً بمناسبة إفتتاح العام الدراسي الجديد 2017-2018 وقد ترأس القداس الأب حنا مسعد كاهن الرعية الجديد بمشاركة الأخوات الراهبات والهيئة التدريسة وطلاب الصفوف من العاشر الاساسي ولغاية الثاني عشر (التوجيهي) بفرعيه .


حيث بدأ القداس بدخول موكب طلاب التوجيهي يحملون أثواب التخريج معلنين هدفم للوصول الى هذا اليوم برفقة الأب حنا عظته بالترحيب بالهيئة التدريسية والطلبة متمنياَ لهم عاماَ مليئاَ بالخير والبركات والنشاط ومشيراَ بعد ذلك إلى شعار مدارس البطريركية اللاتينية لهذا العام " عائلة واحدة في التعلم والتعليم " , كما وتحدث نصائح وارشادات الى الطلاب وخاصة في احترام زملائه في المدرسة وكذلك احترام المدرسة والمعلمين الذي يضحون من أجلهم والوصول بهم الى اعلى المراتب.


وأخيراً حث الأب حنا الحاضرين على ضرورة الحفاظ على الجوهرة الداخلية الموجودة في كل شخص واستثمارها في خدمة مدرستنا والابتعاد عن كل الامور التي قد تحجب أعيننا عن رؤية نعم الله في حياتنا.

 

وبعد العظة قام الطلاب بوضع أثواب التخريج أمام الهيكل للصلاة عليها ومباركتها وكذلك مباركة الطلاب الحاضرين بالماء المقدس وخاصة طلاب التوجيهي وكذلك توزيع المسبحة الوردية المقدسة على الطلاب.

 

12345678910