عابود: اجتماع أولياء الأمور الأول مع الهيئة التدريسية

12-09-2017  10:43

 

 عابود: اجتماع أولياء الأمور الأول مع الهيئة التدريسية


عابود
: عقدت مدرسة البطريركية اللاتينية في بلدة عابود اجتماعها الاول لجميع أولياء الأمور لجميع الصفوف يوم السبت الموافق 9-9-2017 بحضور قدس الأب سيمون حجازين كاهن الرعية والاستاذ جريس فواضلة القائم باعمال مدير المدرسة والمعلمة نيفين مسعد مشرفة شؤون الطلبة وجميع أعضاء الهيئة التدريسية مع أولياء الأمور.


وفي بداية الاجتماع رحّب الأب سيمون بالحضور كما ورحب الاستاذ جريس بالكاهن الجديد والمعلمين الجدد ,مشيراً إلى شعار مدارس البطريركية اللاتينية لهذا العام " عائلة واحدة في التعلم والتعليم " , واطلع الاهل على أهم الاهداف التي تسعى المدرسة لتحقيقها في هذا العام , كما وتم بحث ومناقشة أمور تربيوية وأكاديمية وعرض خطة المدرسة لهذا العام على ثلاثة مجالات ( الناحية السلوكية , والتحصيل العلمي , والبيئة المدرسية) .


هذا وقدمت المعلمة نيفين مسعد بعض التعليمات والامور التربوية التي تخص الطلبة , مؤكدة على أهمية دور الاهل في ذلك من خلال التواصل الدائم بين الاهل والمدرسة .


وفي نهاية الاجتماع شكر الأستاذ جريس أعضاء مجلس أولياء الامورالسابق ثم تم انتخاب مجلس أولياء أمور جديد، وقد بيّن لهم أهداف ودور المجلس كما وأكّد على ضرورة التواصل معاً من أجل مصلحة الطلاب والمدرسة على حد سواء.
وتم افساح المجال لأولياء الامور لطرح أسئلتهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم ومناقشتها حول بعض الامور التي تخص المدرسة وخصوصا في هذا العام الجديد.

 

1234567