الرامة: الأب اياد الطوال يهنئ بحصول مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة على المرتبة الأولى بامتياز بالوسط العربي والثانية على مستوى الدولة.

16-08-2018  23:49

 

 الرامة: الأب اياد الطوال يهنئ بحصول مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة على المرتبة الأولى بامتياز بالوسط العربي والثانية على مستوى الدولة.

 

الرامة: حصلت مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة على المرتبة الاولى بالوسط العربي في الجليل الفلسطيني وعلى المرتبة الثانية على مستوى الدولة بين 36 مدرسة.

 

هذا وعلق مدير المدرسة الشماس جريس منصور على هذا الانجاز قائلاً نشكر الله وعلى نعمه الكثيرة وثانياً كل الشكر للطاقم الاداري والتدريسي والعاملين بالمدرسة. والاهل والطلاب. واشكر الامانة العامة في الجليل للمدارس المسيحية ممثلة بقدس الاب عبد المسبح فهيم و الادارة العامة للمدارسنا مدارس البطريركية اللاتينية الممثلة بقدس الاب د. اياد الطوال كما واشكر مجلس الرامة المحلي الممثل بالسيد شوقي ابو لطيف وطاقم المساعد له بقسم المعارف السيد مجيد فراج ومفتش المدرسة الدكتور هاني فراج وجميع المفتشيين المهنيين الذين دائما يقدمون يد العون المهنية للمدرسة وطاقمها. وأيضاً الاب الروحي للمدرسة ولنا جميعا قدس الاب د. اكثم حجازين والأخوات الراهبات .

 

وبهذه المناسبة وجه الاب د. اياد الطوال تهنئة خاصة يهنئ فيها الشماس جريس منصور مدير المدرسة واسرة المدرسة بالنتائج المشرفة: جاء فيها:

 

عزيزي الأستاذ جريس منصور، مدير مدرسة البطريركية في الرامة،
وجميع الأعزاء، الاخوات والاخوة في الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة،

 

تحية طيبة أما بعد،

 

أبعث لكم كتابي هذا لأعبر لكم عن تقديري واحترامي لعملكم الدؤوب والاحترافي في المدرسة، ممزوجا بالفخر لنا جميعا كعائلة واحدة، على تصنيف مدرستنا في الرامة في قائمة وزارة المعارف للمدارس المتميزة.

 

وما هذه التسمية او التصنيف الا علامة خارجية لعمق وغنى الرسالة التي نقوم بها، وحافزا للاستمرار في العمل والتفوق.
وأنتهز هذه الفرصة لأتمنى لكم عاما دراسيا متفوقا ولكل واحد منكم وعائلاتكم كل الصحة والخير.

 


مع مودتي
الأب إياد الطوال
المدير العام